دجاجة معمرة و محمرة

المقادير:

دجاجة
كبدة
شعرية صينية
شوية زيتون
عطرية:
ملح
إبزار
سكينجبير
شوية مروزيا
شويية قرفة
تصفير
خرقوم بلدي
ضرس التوم
ربيع
و حامض مصير
زيت بلدية
بصلة


الطريقة :


غسلت الزجاجة و رصدتها فالماء و الحامض ، خلطت الشرمولا و ضفت عليها 2 معلق كبار زيت الزيتون و ظنت بها دجاجة و خليت منها للحشوة
في مقلة عملت زيت بلدية و زدت عليها البصل حتى طاحت+ الكبدة مقطعة طريفة صغار و + شرمولة الدجاج +الشعرية الصينية مقطعة لي فزجثا قبل
فما سخون و شوية زيتون مقطع راه نسيت ما صورته +و منين يطيب كلشي نعمر الدجاجة و داكشي ليشاتلي عمرت به السيجار،وخيط الدجاجة و جمعة ليها رجيلاثا
و في مقلة عملت شوية زيت زيتون و خليت فيها دجاجة ٢ دقايق لكل جهة الصدر و الظهر و درتها في طاوة الفرن و غطتها ببابيي ألمنيوم و منين تابت زولت البيبي
و خليتها تتحمر ، و في نفس المقلة لي كنت قلبت فيها الدجاجة شلدت بصلة صغيرة و عملتها فيها حتى طاحت و زهت شوية الشرمولا لي بقتلي و من بعد زدت الكبدة
و نقصت لمرقة العافية حتى تخترات
و بالنسبة لسيجار عمرته بلي شاتلي من الحشوة و شوية عمارة الكفتة كانت عندي في التلاجة

تعليقات